كيمكو تشارك في معرضين في قطر والجزائر

شاركت كيمكو مؤخرا في المعرض الدولي ال18 للبناء والأشغال العامة المواد (BATIMATEC) في الجزائر في الفترة من 03-07 مايو 2015 في الجزائر العاصمة. استقطب الحدث لمدة 5 أيام أكثر من 45،000 زائر لديهم فرصة لقاء 1100 مارك من 23 دولة في منطقة المعرض التي مساحتها متر مربع 44،00. BATIMATEC هو المعرض الدولي لمواد البناء وتقنيات البناء التي تجري مرة كل سنة في الجزائر، وقد وضع في واحدة من المعارض التجارية الدولية الأكثر أهمية في صناعة البناء والتشييد.

كما شارك كيمكو أيضا في معرض Project Qatar ال12 لتكنولوجيا ومواد البناء في الفترة من 4-7 مايو 2015 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات (الرسالة الإخبارية العدد الثالث). افتتح الحفل سعادة الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجارة في قطر. ووجهت أكثر من 2100 شركة مشاركة من 47 دولة وأكثر من 48،000 زائر.

وكانت كل من المعرضين ناجحين جدا من حيث التفاعل مع اللاعبين دور الصناعة. رحب الفريق مختلف الزوار إلى جناح، بما في ذلك العملاء الحاليين والمحتملين، من جميع قطاعات صناعة البناء والتشييد. هذه المعارض تقدم الفرق مع فرص ممتازة للتحدث مع الاستشاريين والبنائين والمقاولين ومديري المشاريع والمهندسين والمسؤولين الحكوميين حول توفير أفضل الحلول.

بالإضافة إلى حضور المؤتمرات والمعارض، كيمكو تشارك بنشاطات أخرى في صناعة الأحداث المختلفة، وإجراء دورات تدريبية واجتماعات مع العملاء المحتملين في محاولة لزيادة الوعي من المنتجات والخدمات الخاصة بها.