كيمكو تقيم ندوة تقنية لإدارة الكويت لللإطفاء

في محاولة لرفع مستوى الوعي حول دور العزل في صناعة البناء، عقدت كيمكو ندوة تقنية في ادارة الكويت لللإطفاء يوم الثلاثاء 20 مايو، 2014، في منطقة حولي.

ولقد قام مدير المواصفات الفنية "منهل جاويش بتقديم الندوة بعنوان "الصوف المعدني العزل الآمن في أعمال البناء والتشييد". خلال العرض الذي قدمه، أوضح المنهل معايير مقاومة الحريق، سمية الدخان وأبرز اختيار المواد العازلة الصحيحة لكل قطاع البناء من أجل الحد من انتقال الحرارة والحصول على أقصى قدر من الكفاءة من حيث الطاقة، فضلا عن السلامة من الحرائق باستخدام الصوف الزجاجي العازل، كما سلط الضوء على تأثير تغير المناخ، وبين حلولا محددة. لاقى العرض استحسانا من قبل الجمهور.

نظمت الندوة من قبل إدارة الكويت لللإطفاء وحضره مهندسين هيئة المطافئ، ضباط ونائب مدير إدارة الوقاية من الحريق، السيد خالد الكندري. وأعقب الندوة مناقشة مفتوحة حول الموضوع المذكور أعلاه والعناصر الرئيسية التي يتعين التحقق من كل المواد العازلة من أجل تقييم الأداء.

ستواصل كيمكو تعزيز مكانتها باعتبارها الأولى في المنطقة في توفير وتصنيع المواد العازلة و توفير الحلول في المنطقة من خلال اتخاذ زمام المبادرة في تعزيز مبادرات المباني الخضراء وعقد ندوات مماثلة، فضلا عن المشاركة في معارض البناء الكبرى والأحداث المشابهه.