كيمكو تقيم ندوة تقنية

في محاولة لزيادة الوعي من خلال تثقيف العملاء وذلك في ظل تزايد المنافسة في سوق العزل، عقدت كيمكو ندوة تقنية للعملاء الحاليين والمحتملين يوم الاثنين 27 مارس، 2014، في بيروت، لبنان.

ولقد قام مدير المواصفات الفنية "منهل جاويش"، بتقديم عرض بعنوان "العزل الزجاجي: القيمة المقترحة للبناء والتشييد"، حيث أكد على تحسين كفاءة الطاقة والسلامة من الحرائق عن طريق استخدام العزل الصوفي، وكذلك كيفية استخدام العزل ويمكن أن يؤدي إلى توفير في الطاقة والحد من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري. كما تحدث عن أثر تغير المناخ، وبين حلولا محددة بأن صناعة البناء يمكن أن تبني للحد من التأثير السلبي على المناخ.

لاقت الندوة استحسانا من قبل الحضور، الذي كان يضم أكثر من 75 من المقاولين والاستشاريين، والمقاولين من الباطن. جرت مناقشة مفتوحة بعد العرض، مع التركيز على المشاريع المستقبلية وفرص الأعمال في لبنان. اتخذ منهل هذه الفرصة للتحدث الى المندوبين عن فوائد إضافية للعزل في توفير الطاقة، فضلا عن إمكانية الصوف الزجاجي العازل في أن يساعد في الحصول على شهادة الأبنية الخضراء.

ستواصل كيمكو تعزيز مكانتها باعتبارها الأولى في المنطقة في توفير وتصنيع المواد العازلة و توفير الحلول في المنطقة من خلال اتخاذ زمام المبادرة في تعزيز مبادرات المباني الخضراء وعقد ندوات مماثلة، فضلا عن المشاركة في معارض البناء الكبرى والأحداث المشابهه.