كيمكو ترعى مؤتمر كيوي 2014

كان كيمكو بالفخر لرعاية مؤتمر الكويت للطاقة وكفاءة استخدام المياه (KEWE\كيوي) الذي نظمته مجلة الأعمال في الشرق الأوسط، ميد(MEED)، والذي عقد في فندق ومنتجع شاطئ جميرا في المسيلة، 2-4 يونيو 2014.

سلط الحدث الضوء على الدور الرئيسي الذي يستطيع المجتمع الأوسع لعبه في تحقيق مستقبل مستدام بيئيا. وركزت المحاضرات والندوات في KEWE 2014 عن القوانين والأنظمة التي تعزز المحافظة على الطاقة الحالية، وحددت فرص العمل في مشاريع المباني الخضراء وعززت الحاجة لتوفير الطاقة والاستدامة و التدابير العامة في الكويت. بالإضافة إلى ذلك، قدمت KEWE منتدى نوقشت فيه أفضل الممارسات، من حيث التصميم والبناء والتشييد، وتأثيرها على البيئة.

آلان يانغ - المدير التقني، مجموعة صناعات الغانم، مثل كيمكو في هذا الحدث وقدم عرضا استقبل جيدا بعنوان "فوائد من الصوف المعدني العازل في المباني". أثناء العرض، سلط الضوء على الصوف المعدني وكيفية تحسين كفاءة استخدام الطاقة في المباني الجديدة والقائمة من خلال خفض تدفق الحرارة، مما يقلل من استهلاك الطاقة وانبعاثات غازات الدفيئة المقابلة. كما ذكر آلان آثار تغير المناخ وبين حلول محددة ينبغي من صانعي القرار النظر في أمرها.

ستواصل كيمكو تعزيز مكانتها باعتبارها الأولى في المنطقة من خلال اتخاذ زمام المبادرة في تعزيز مبادرات المباني الخضراء والمشاركة في المعارض البناء الكبرى والأحداث في الأسواق الرئيسية.