كيمكو ترعى مؤتمر "تكنلوجيا العزل 2014"

كان لكيمكو الفخر لرعاية مؤتمر "تكنلوجيا العزل" الذي تنظمه "المؤتمرات والاجتماعات المتقدمة"، والذي أقيم في فندق انتركونتيننتال، الدوحة، قطر في 10-11 ديسمبر 2014.

ويهدف مؤتمر "تكنلوجيا العزل" إلى استكشاف الحلول المتقدمة للعزل و مواد البناء والتقنيات والعمليات، والتي يمكن استخدامها لتمكين قطر من تحقيق طموحات في الاستدامته، وفي الوقت ذاته توفير السلامة والراحة المثلى في البيئة المغلقة و فرص الأعمال المبينة في مشاريع المباني الخضراء وعززت الحاجة لتوفير الطاقة والاستدامة و التدابير العامة في قطر. بالإضافة إلى ذلك، قدم مؤتكر "تكنلوجيا العزل" منتدى نوقشت فيه أفضل الممارسات، من حيث التصميم والبناء والتشييد، وتأثيرها على البيئة.

منهل جاويش، مديرالمواصفات الفنية، ممثل كيمكو في هذا الحدث، قدم عرضا بعنوان "دور العازل المعدني في صناعة البناء". أثناء العرض، سلط الضوء على كيفية إمكانية الصوف المعدني في تحسين كفاءة استخدام الطاقة في المباني الجديدة والقائمة من خلال خفض تدفق الحرارة، مما يقلل من استهلاك الطاقة وانبعاثات غازات الدفيئة المقابلة. كما أشار منهل على آثار تغير المناخ وبين حلول محددة ينبغي من صانعي القرار النظر في أمرها.

ستواصل كيمكو تعزيز مكانتها باعتبارها الأولى في المنطقة من خلال اتخاذ زمام المبادرة في تعزيز مبادرات المباني الخضراء والمشاركة في المعارض البناء الكبرى والأحداث في الأسواق الرئيسية.