كيمكو تقيم ندوة تقنية للهيئة العامة للإسكان

في محاولة لرفع مستوى الوعي وقيادة عملية التعليم للسوق للحفاظ على الطاقة في صناعة البناء، عقدت كيمكو "ندوة تقنية" للهيئة العامة للرعاية السكنية في الاثنين 28 أبريل، 2014، في المقر الرئيسي في جنوب السرة.

ولقد قام مدير المواصفات الفنية "منهل جاويش" بتقديم الندوة بعنوان "دور العزل في صناعة البناء" وركزت الندوة على معايير لاختيار المواد العازلة الصحيحة لكل قطاع البناء من أجل الحد من انتقال الحرارة والحصول على أقصى قدر من الكفاءة في مدة الطاقة فضلا عن السلامة من الحرائق باستخدام العزل الصوفي ، كما تحدث عن أثر تغير المناخ، وبين الحلول المحددة التي باستطاعة صناع القرار أن يعملوا بها في صناعة البناء. لاقت الندوة استحسانا من قبل الحضور. وقد حضر أيضا الندوة عماد مالله - مدير المبيعات الإقليمي في الكويت.

نظمت الندوة من قبل قسم مراقبة الجودة من الهيئة العامة للرعاية السكنية وحضر بعض من المهندسين في الوزارة من قسم الكهربائية والميكانيكية والمعمارية والتصميم في قطاع البناء والتشييد. وأعقب الندوة مناقشة مفتوحة حول الموضوع المذكور أعلاه والعناصر الرئيسية التي يتعين التحقق منها لكل المواد العازلة من أجل تقييم الأداء.

ستواصل كيمكو تعزيز مكانتها باعتبارها الأولى في المنطقة في توفير وتصنيع المواد العازلة و توفير الحلول في المنطقة من خلال اتخاذ زمام المبادرة في تعزيز مبادرات المباني الخضراء وعقد ندوات مماثلة، فضلا عن المشاركة في معارض البناء الكبرى والأحداث المشابهه.